منوعات

هل سينضم حكيم زياش الي النصر السعودي؟

هل سينضم حكيم زياش الي النصر السعودي؟

هل سينضم حكيم زياش الي النصر السعودي؟ لاعب المنتخب المغربي ،حكيم زياش هو لاعب دولي مغربي، ولد في 19 مارس 1993 في درونتن في هولندا. يلعب حاليًا لفريق تشيلسي الإنجليزي.

من هو حكيم زياش لاعب المنتخب المغربي

حكيم زياش هو لاعب دولي مغربي، ولد في 19 مارس 1993 في درونتن في هولندا. يلعب حاليًا لفريق تشيلسي الإنجليزي.

بدأ زياش مسيرته الكروية في عام 2012 مع نادي هيرينفين الهولندي قبل أن ينتقل إلى نادي توينتي إنشيده الهولندي بعد ذلك بعامين.

في عام 2015، قرر حكيم زياش اللعب مع المنتخب المغربي لأنه يحمل جنسية مزدوجة ويمكنه أيضًا اللعب مع الفريق الهولندي.

في عام 2016، وقع حكيم زياش عقدًا مدته 5 سنوات مع فريق أياك أمستردام الهولندي بقيمة 11 مليون يورو.

وكان هذا الانتقال واحداً من أفضل المراحل في المسار الكروي لزياش، حيث تألق بشكل ظاهر، ومنح فريقه التفوق المطلوب، خصوصا بمهاراته على مستوى الأجنحة، وإتقانه للضربات الحرة.

هذا التألق قاد حكيم زياش للتوقيع على أهم عقد لعام 2020 بعد انتقاله إلى تشيلسي في إنجلترا مقابل 40 مليون يورو.

فاز حكيم زياش بالعديد من الألقاب مع الفرق التي لعب لها. كان أهمها الدوري الهولندي الممتاز (2018-2019) ودوري أبطال أوروبا مع تشيلسي (2020-2021) وكأس العالم للأندية مع نفس الفريق (2021).

وسجل زياش 17 هدفًا طوال مسيرته، رفقة المنتخب المغربي. شارك في كأس العالم 2018 معه. كما تم اختياره للمشاركة في كأس العالم بقطر 2022 مع المنتخب المغربي.

يعرف زياش بهدوئه الشديد داخل الملعب، وبمزاجه الخاص، كما لديه قدرة على إحراز أهداف مفاجئة سبق لها أن غيرت مسار عدد من المباريات في لحظات غير منتظرة.

هل سينضم حكيم زياش الي النصر السعودي؟

من المعروف ان نادي النصر السعودي يجري الان مفاوضات مع لاعب نادي تشيلسي الانجليزي المغربي حكيم زياش، وكانت مصادر مطلعة قد أفادت ان اللاعب بالفعل قد وافق للانضمام لفريق النصر السعودي بعد العرض المالي السخي الذي قدمه صندوق الاستثمار السعودي الذي رغب في ضم النادي ليس للنصر فقط لكن عرض على العب الأندية الأتية: ” الاتحاد، الأهلي، الهلال، النصر” لكن اللاعب يميل إلى النادي العالمي “النصر” ويرغب في تشكيل ثنائي خطير بجانب كريستيانو رونالدو.

رئيس نادي النصر السعودي يجري إنهاء الاجراءات الرسمية مع اللاعب حتي يفوز به لناديه وفي طريق الاجراءات للانتهاء، وسيلعب حكيم زياش لنادي النصر، في الموسم القادم بدوري روشن السعودي ان شاء الله.

السابق
ما سبب وفاة حسن بن علي بن قمبر العجمي
التالي
تعرف على حقيقة مرض هند القحطاني

اترك تعليقاً