منوعات

من هي زوجة الفقيه المغربي العوني الزاوية

من هي زوجة الفقيه المغربي العوني الزاوية

من هي زوجة الفقيه المغربي العوني الزاوية عم الحزن والاسى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بفقد هذه الشخصية التي ما كانت سوى محبة لمن حولها حانية رائعة متميزة في الاجتماع ومتميزة في كل مجالات الحياة لا تفارق البسمة هذه الشفاه التي ترجلت وارحلت وهي مبتسمة وفي هذا المقال في موقع مطبخك سنقف واياكم على على هذه الموضوع الذي شغل العديد من الحسابات عبر مسائل التواصل المختلفة .

تعرف على الفقيه المغربي العوني الزاوية ويكيبيديا

  • محفظ للقرآن الكريم حيث تخرج على يديه أزيد من 3360 حافظا أي بمعدل 80 طالبا في السنة.
  • وعاش الرجل حياته قدوة في الأدب والاخلاق وعلمه كرس حياته في خدمة الدين من خلال نافذة برنامج يسألونك المعروف بشرحه المبسط لمتن ابن عاشر رحمه الله.
  • والراحل هو عضو بارز المجلس العلمي لعمالة الصخيرات تمارة، كما عمل مدرسا بمعهد محمد السادس للائمة والمرشدين.
  • وكتب مولاي أحميدة الزاوية، “انتقل إلى عفو الله العلامة سيدي وشيخي العوني الزاوية، عضو المجلس العلمي الصخيرات تمارة رحمة الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جنانه“.

من هي زوجة الفقيه المغربي العوني الزاوية

إن هوية زوجة الفقيه المغربي العوني الزاوية مجهولة إعلاميًا، حيث لا يوجد أي معلومات رسمية حول اسمها الحقيقي أو حتى جنسيتها.

لهذا سبب.. وفاة  الفقيه المغربي العوني الزاوية

عقب وعكة صحية ألمت به قبل أيام، انتقل إلى رحمه الله اليوم السبت 19 ذي الحجة 1444هـ الموافق 8 يوليوز 2023 الفقيه المغربي العوني الزاوية

وقد خلف خبر وفاة الفقيد حزنا لدى الأسرة العلمية بالمغرب، كما عبر عدد من الفاعلين في المجال الديني عن حزنهم العميق لرحيله.

كما نعى عدد من المتابعين والمعلقين الراحل ووصفوه بخصال حميدة، وذكروا أنه تخرج على يديه أزيد من 3360 حافظا للقرآن الكريم، أي بمعدل 80 طالبا في السنة، وقد كان رحمه الله قدوة في أدابه وأخلاقه وعلمه وخفضه الجناح لطلاب العلم الشرعي.

والفقيه العوني الزاوية، هو عضو بالمجلس العلمي الصخيرات تمارة، كما كان أستاذا بمعهد محمد السادس للأئمة والمرشدين.

وعرف الراحل أيضا بين المغاربة بشرحه المبسط لمتن ابن عاشر على القناة السادسة، وكذلك بظهوره المتميز ببرنامج “يسألونك” للإفتاء الفقهي.

فرحم الله الفيقه العربي الزاوية رحمة واسعة وأسكنه فسيح جنانه، وإنا لله وإنا إليه لراجعون..

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموشوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع مطبخك قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
من هو سلطان بخيت عيد الكواري ويكيبيديا
التالي
سبب وفاة العلامة العوني الزاوية

اترك تعليقاً