منوعات

من هي الدكتورة هالة محمد مختار ويكيبيديا

من هي الدكتورة هالة محمد مختار ويكيبيديا

من هي الدكتورة هالة محمد مختار ويكيبيديا، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده .

ما سبب وفاة الدكتورة هالة محمد مختار

صدم الجميع بوصول خبر وفاة الدكتورة هالة محمد مختار وذلك يوم الجمعة الموافق 20 ذو القعدة الموافق 9/6/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيدة ووكان سبب وفاتها بعد تعرضها لوعكة صحية ألمت بها ما استدعى دخولها للمستشفى ومن ثم انتقلت للرفيق الاعلى مسلمة روحها لمن خلقها ومسالمة للأحباب والجيران والاسرة ومفارقاةلهم ..

نعي الدكتورة هالة محمد مختار

ببالغ الحزن والأسى، تنعى أسرة #كليةطبالأسنان و #مستشفى الأسنان الجامعي المعلمة القدوة والطبيبة المُثلىٰ والأم الحنونة القديرة *أ.د.هالة مختار عبدالعليم *. تغمدها المولى بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها وجميع محبيها الصبر والسلوان. “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
ما سبب وفاة بندر بن صامل بن ربيعان الذيابي
التالي
سبب وفاة الدكتور سعيد كنعان “أبو مصباح”

اترك تعليقاً