منوعات

من هو المستشار علي أبو ليمون ويكيبيديا

من هو المستشار علي أبو ليمون ويكيبيديا، تعرض المستشار علي محمد أحمد أبو ليمون، نائب النائب العام لمكتب المدعي العام في دسوق بمحافظة كفر الشيخ، لحادث في شارع دسوق بسيون عندما عاد إلى منزله، حيث توفي متأثرًا بجراحه.

سبب وفاة المستشار علي أبو ليمون وكيل النائب العام بنيابة دسوق في كفر الشيخ

وأعلنت أسرة المستشار الراحل عن وفاته، وأنه سيتم تشيع الجثمان بقرية ميت شريف، التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية ووصول الجثمان إلي مسقط رأسه.

والفقيد هو نجل شقيق محافظ المنوفية الحالي اللواء إبراهيم أبو ليمون، ونجل محمد أبو ليمون وكيل إدارة تعليم بسيون.

من جانبها، نشرت نقابة المحامين بمحكمة دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، بيانًا أعربت فيه عن أسفها لفقدان المحامي علي محمد أحمد أحمد أبو ليمون، وكيل نيابة مركز دسوق المتوفى، الذي كان يتمتع بحسن الخلق وأنجز العديد من القضايا خلال فترة عمله بمكتب نيابة دسوق الجازية. خلال فترة عمله في مكتب النائب العام بدسوق، تم تكريمه لحسن الخلق وحسن المعاملة مع الجميع.

ويترقب أهالي قرية ميت شريف، التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، الانتهاء من إجراءات التصريح بدفن المستشار علي أبو ليمون، حتى يتمكنوا من تشييع الجثمان.

وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي لدفتر عزاء، لنعي المستشار الراحل من قبل أهالي ومحامين دسوق بمحافظة كفر الشيخ، وكذلك أهالي مركز بسيون بمحافظة الغربية.

السابق
سبب وفاة المستشار علي أبو ليمون وكيل النائب العام بنيابة دسوق في كفر الشيخ
التالي
سبب وفاة الشاعر جمل ابن نايف ابن مجهول المرشدي

اترك تعليقاً