منوعات

من هو الشرطي الذي قتل نائل المرزوقي الجزائري في فرنسا

من هو الشرطي الذي قتل نائل المرزوقي الجزائري في فرنسا والذي لقى مصرعه في فرنسا خلال الساعات الماضية، وقد تسبب ذلك الحادث في إحداث حالة كبيرة من الفوضى في شوارع فرنسا منددين بالحادث الذي تسببت به الشرطة الفرنسية، وتسبب في مقتل الطفل الجزائري الذي يبلغ من العمر 17 عامًا.

من هو الشرطي الذي قتل نائل المرزوقي الجزائري في فرنسا

لم يتم الكشف عن هوية الشرطي الذي قام بقتل نائل حتى تلك اللحظة. حيث أعلنت الشرطة الفرنسية، عن فتح تحقيق موسع مع الشرطي الذي قات بقتل الطفل الجزائري البالغ من العمر 17 عامًا في ضاحية باريس. وقد وجه الادعاء الفرنسي تهمة القتل العمد إلى الشرطي مرتكب الواقعة. ومازالت تعمل الشرطة الفرنسية على فحص الكاميرات التي رصدت الواقعة بشكل مفصل.

تفاصيل مقتل نائل المرزوقي

شهدت فرنسا في الساعات الماضية حادثة مؤسفة للغاية، إثر تعرض طفل من أصول جزائرية يدعى نائل. إلى القتل على يد عناصر من الشرطة الفرنسية، وذلك أثناء حملة مرورية في شوارع ضواحي باريس. حيث داهمت الشرطة السيارة التي كان يقودها الطفل الجزائري وأطلقت عليه الرصاص فأردته قتيلًا على الفور. حيث تسببت الحادثة في حدوث حالة كبيرة من الفوضى العارمة في فرنسا منددين بالحادث.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
ما سبب وفاة عصام الليبي مشهور تيك توك ليبي
التالي
سبب وفاة الشابة زينب جابر سريس في إربد

اترك تعليقاً