منوعات

من هو البائع المتجول المغربي عبد الرزاق عدة أو “عبدول”

من هو البائع المتجول المغربي عبد الرزاق عدة أو “عبدول”  سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك

سبب وفاة البائع المتجول المغربي عبد الرزاق عدة أو “عبدول”

توفي بائع متجول مغربي، كان قد تصدر سابقا عنوانين الصحف الإيطالية، واستدعي لإجراء مقابلة التلفزيون الرسمي الإيطالي، بطريقة مؤسفة، ليلة أمس الخميس، وسط حانة في بلدية سان كاتالدو، التابعة لمقاطعة كالتانيسيتا في صقلية.

يتعلق الأمر، حسب وسائل إعلام إيطالية، بصاحب الأصول المغربية، البائع المتجول عبد الرزاق عدة أو “عبدول” كما يلقبه رفاقه، البالغ من العمر 47 عاما، أقام في مدينة “ليزانيلو” منذ عام 2007، واشتهر سنة 2016 في إيطاليا، حين قرر السفر لأكثر من 80 كيلومتر لإعادة محفظة تحتوي على بطاقات ائتمان ومبلغ من المال لصاحبها، بعد أن وجدها في طريقه إلى المسجد.

وتكريمًا للشاب المغربي، قرر رجل الأعمال صاحب المحفظة، نقل هذه القصة، على مواقع التواصل الاجتماعي، لإعطاء نموذج إيجابي، لتحظى بإشادة وثناء كبيرين من طرف المواطنين، ووسائل الإعلام.

وتوفي الأربعيني، الذي نال احتراما كبيرا، حوالي الساعة العاشرة مساء من يوم أمس الخميس، بعد أن دخل حانة لطلب المساعدة، حيث كانت مظاهر التعب والمرض بادية على ملامحه، طلب كأس ماء مع بعض السكر، قبل أن يفقد وعيه ويسقط فجأة أمام أنظار الجميع.

ورغم استجابة رجال الإسعاف لطلب النداء العاجل، من أجل إنقاذ حياته، إلا أن محاولات إسعافه؛ التي بدأها موظفو الحانة وواصلها رجال الطاقم الطبي، بمساعدة جهاز تنظيم ضربات القلب، باءت بالفشل. ليتأكد أن وفاته كانت لأسباب طبيعية، جراء نوبة قلبية.

المصادر أكدت أن عناصر الشرطة، تمكنوا من التوصل إلى مكان الحادث، واتصلوا بشقيقة “الهالك”، كما تم إخطار المدعي العام بتفاصيل الواقعة، وأمر بإعادة الجثة إلى أفراد الأسرة، ونقل جثمانه بعد ذلك إلى مشرحة مستشفى “فيتو فزي” في مدينة ” لتشه “.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع مطبخك التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
من هو الشاب صدام حسن البزور
التالي
سبب وفاة الممثل النمسوي هيلموت بيرغر

اترك تعليقاً