منوعات

ما هو مرض الفنان العراقي رضا طارش

ما هو مرض الفنان العراقي رضا طارش

ما هو مرض الفنان العراقي رضا طارش، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده .

ما هو مرض الفنان العراقي رضا طارش

كشف عدد من الفنانين العراقيين، اليوم الجمعة، تعرض الفنان رضا طارش لـ”أزمة صحية حرجة”.
وقال الفنان حيدر عبد ثامر في منشور عبر فيسبوك، إن “الفنان رضا طارش يمر بأزمة صحية وهو يرقد في مستشفى الديوانية”، داعياً نقابة الفنانين ووزارة الصحة ورئاسة الوزراء إلى التدخل.

فيما دعا الفنان محمد هاشم، إلى إنقاذ زميله الفنان رضا طارش.

وكتب الفنان إياد راضي، عبر خاصية الستوري في فيسبوك “اخونا العزيز الفنان المحبوب رضا طارش يمر بأزمة صحية حرجة يحتاج وكفتنا.. دعواتكم الطيبة”.

من جهته كتب الفنان علي جابر عبر حسابه، “الفنان رضا طارش يمر بأزمة صحية صعبة وهو يرقد في مستشفى الديوانية العام”، مضيفاً: “أتمنى على الجهات الرسمية الاهتمام بحالته الصحية وتقديم يد العون”.

ويعد طارش من الممثلين الكوميديين العراقيين الذين تركوا بصمة طيبة في الذاكرة من خلال أدواره الجميلة والمعبرة، والخالية من الإسفاف والتهريج أو التجريح.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
ما سبب وفاة مبارك عبدالله الهاشم
التالي
ما سبب وفاة الشيخ منصور أحمد رزق

اترك تعليقاً