منوعات

ما هو مرض الدكتور عبدالعزيز عبدالله الرشيد

ما هو مرض الدكتور عبدالعزيز عبدالله الرشيد

ما هو مرض الدكتور عبدالعزيز عبدالله الرشيد ، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده.

ما هو مرض الدكتور عبدالعزيز عبدالله الرشيد

انتشر قبيل قليل خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية ولقد عم الحزن جميع الارجاء ولذلك كان لابد لنا في موقع مطبخك لبيان السبب لوفاة الفقيد ولقد استقبل الاجباء هذا الخبر بشكل محزن ولقد سبب هذا الفقد اسى كبير جدا بين المحبين

صدم الجميع بوصول خبر وفاة الدكتور عبدالعزيز عبدالله الرشيد وذلك يوم السبت الموافق 20 ذو الحجة الموافق 8/7/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ووكان سبب وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

نعي الدكتور عبدالعزيز عبدالله الرشيد

اللهم اغفر لأبي فيصل عبد العزيز بن عبدالله الرشيد… وارفع درجته في المهديين واخلفه في عقبه في الغابرين وافسح له في قبره ونوّر له فيه. إنا لله وإنا إليه راجعون. جبر مصاب ذويه ومحبيه وجعل ما أصابه تكفيراً وتطهيراً ورفعة في الدرجات.

إنا لله وانا اليه راجعون  لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيءٍ عنده بأجلٍ مسمى انتقل الى رحمة الله عمي الغالي/عبدالعزيز بن عبدالله الرشيد اللهم أغفر له وأرحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره ينعي أبناء وبنات الدكتور/ عبدالله بن عبدالرحمن الرشيد، إخوهم : عبدالعزيز بن عبدالله الرشيد الذي وافته المنية هذا اليوم السبت وسوف تكون الصلاة على الفقيد رحمه الله تعالى: غداً الأحد بعد صلاة العصر في جامع الراجحي والدفن في مقبرة النسيم.

انتقل الى رحمة الله تعالى ولد عمي عبدالعزيز بن عبدالله الرشيد رحمك الله يا اخي وصديقي ابوعبدالله واسكنك فسيح جناته والهم اهلك وذويك الصبر والسلوان. انا لله وانا اليه راجعون.

موعد الصلاة على الدكتور عبدالعزيز عبدالله الرشيد

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع مطبخك قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة نيكي ماكراي بنسون
التالي
من هو الممثل التركي اوزكان اوغور ويكيبيديا

اترك تعليقاً