منوعات

ما هو مرض أسطورة موسيقى الروك تينا ترنر

ما هو مرض أسطورة موسيقى الروك تينا ترنر ، سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك ..

من هي تينا تيرنر مغنية الروك الامريكية

ولدت آنا في نوتبوش بولاية تينيسي. بدأت مسيرتها الفنية عام 1958 كمغنية مع ملك الإيقاع ايك ترنر، أول أغنية لها كانت يإسم «آن الصغيرة». وكان أول تقديم لها للساحة عام 1960 باسم تينا ترنر كعضو في الثنائي ايك وترنر مع الأغنية المنفردة«مجنون في الحب». وعقب ذلك نجاحات بازة تعود للثنائي منها «مجنون في الحب» (1960) «نهر عميق جبل عال» (1966) «فخر ماري» (1971) «حدود مدينة نوتبوش» (1973

ما هو مرض أسطورة موسيقى الروك تينا ترنر

توفيت ا المغنية الامريكية تينا تيرنر اليوم الاربعاء الموافق 24/5/2023 وذلك بعد مرضها عن عمر 83 سنة ومن المقرر الصلاة عليه والفدن في أن يت م تحديد ذلك في وقت لاحق ولقد كان الفقيد محببا للجميع كان متسما بالصفات الطيبة والمميزة وترك خلفة عيون دامعة وقلوبا مفجوعة ..

تورنر التي تركت مجتمعاً زراعياً صعبًا وعلاقة مسيئة، لتصبح واحدة من أفضل فناني التسجيلات في أميركا، قال ممثلها إنّها توفيت بسلام بعد صراع طويل مع المرض في منزلها في كوسناخت بالقرب من زيورخ في سويسرا.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع مطبخك التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
من هي زوجة الدكتور عمر سالم احمد العامري ويكيبيديا
التالي
ما سبب وفاة الأسير المحرر بلال حبيب وزوجته وابنته وحفيديه

اترك تعليقاً