منوعات

ما سبب وفاة والد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي

ما سبب وفاة والد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي ، وكانت وفاة والد حسين الشحات قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، حيث يستعد الفريق للمباراة على ملعب الهلال السوداني يوم السبت المقبل في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

يبحث عدد كبير من المهتمين بالشأن المصري عن ما سبب وفاة والد حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي. وقد تم نشر رسائل التعزية على نطاق واسع على مختلف منصات التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية وبين العديد من المتابعين في العديد من البلدان العربية.

من هو حسين الشحات لاعب النادي الأهلي

اقترب مسئولو النادي الأهلي من إنهاء ملف تجديد عقد حسين الشحات، والذى ينتهي بنهاية الموسم الحالي، من أجل الاستمرار مع الأهلي لمدة 3 سنوات جديدة، خاصة بعد الحصول على الضوء الأخضر من مارسيل كولر، المدير الفني، لتجديد عقد الشحات، باعتباره من أهم الركائز فى صفوف الفريق الأحمر فى الوقت الحالي.

حافظ حسين الشحات مؤخرًا على الأهلي في مستوى جيد، سواء في كأس العالم للأندية، في بطولة الدوري، وأخيرًا في دوري أبطال إفريقيا. وأدى ذلك إلى موافقة الجهاز الفني على تمديد العقد وإعطاء الضوء الأخضر لإدارة العقود لتمديد عقد اللاعب، حيث يحتاج الأهلي لجهوده في الفترة المقبلة.

وأبدى حسين الشحات موافقة مبدئية على تجديد عقده مع الأهلي مفضله عن العروض الخارجية التي تلقاها اللاعب الفترة الأخيرة، سواء من الإمارات أو السعودية، في ظل رغبته في استكمال مسرته في قلعة الجزيرة.

ما سبب وفاة والد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي

وفقًا لسلسلة من التغريدات المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي، كان سبب وفاة والد حسين الشحات بسبب معركة طويلة مع المرض. قبل أيام، تم نقله إلى مستشفى مصري لتلقي العلاج، لكن صحته تدهورت في الساعات القليلة الماضية. في ليلة السادس من رمضان عام 2023، أكد الأطباء رسميًا وفاته.

السابق
كوكيز بدون زبدة مقرمش وهش باقل المكونات
التالي
كوسا محشي باللبن اللذيذة والشهية بطريقة تحضير اصلية

اترك تعليقاً