منوعات

ما سبب وفاة كاميليا حسن الأطرش ابنها أسمهان

ما سبب وفاة كاميليا حسن الأطرش ابنها أسمهان ، أعلن موقع عادل فؤاد الأطرش، رئيس جمعية عشاق فريد الأطرش، وفاة الممثلة والفنانة كاميليا الأطرش عن عمر يناهز 85 عامًا. كان المشهد الثقافي والفني لجمهورية مصر العربية ولبنان، حيث تعيش المرأة المتوفاة، حزينًا للغاية.

وشهدت محركات البحث الشهيرة بحثا مرتفعا عن ما سبب وفاة كاميليا حسن الأطرش ابنها أسمهان ، حيث انتشر نبأ الوفاة كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف الدول العربية ، في وقت نعاها عدد كبير من الشخصيات السياسية والفنية والإعلامية في العالم العربي.

من هي كاميليا الأطرش ويكيبيديا

كاميليا الأطرش هي ابنة الفنانة أسمهان وزوجها الأمير حسن الأطرش. لقد ولد في عام 1937. تزوجت كاميليا من رياض جنبلاط، وهو مواطن لبناني. لديه أربعة أطفال، ثلاثة صغار وابنة أكبر. وهم سهى وفيصل وفادي وزياد. لم يكرس أي من أحفاد أسمهان أنفسهم للمجال الفني، لكن بعضهم يتمتع بحس فني. يعزف فادي على الجيتار. أما زياد، فصوته جميل، فهو يعزف على الجيتار ويغني بلغات أجنبية. لديه فرقة غنائية كهواية وليس كهواية احترافية. لدى فادي ابن اسمه باسل، وهو، كما أكدت جدته، عمه فريد. وفقًا لجدتها كاميليا، فإن حفيدة فادي، كاميليا، لديها جاسوس يدعى كاميليا.

ما سبب وفاة كاميليا حسن الأطرش ابنها أسمهان

وفقًا لبعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي والنشطاء المقربين من المشاهير، فإن سبب وفاة كاميليا حسن الأطرش كان بسبب معركة طويلة مع المرض. قالت بعض الصفحات إنها عانت من مشكلة صحية قبل بضعة أسابيع وأنها دخلت المستشفى في مستشفى لبناني لتلقي العلاج. ومع ذلك، تدهورت صحته بسرعة في الساعات القليلة الماضية حتى تم الإعلان عن وفاتها رسميًا ليلة الأحد 19 فبراير 2023 ، فيما لم يؤكد ذلك رسميا من قبل عائلتها.

تعرف على موعد جنازة كاميليا الأطرش

يذكر موقع عادل فؤاد الأطرش أن تشييع كاميليا الأطرش ابنة الفقيدة أسمهان سيتم يوم غد الاثنين الساعة 13:00 بتوقيت بيروت في دار الطائفة الدرزية في بيروت. يتم دفن الأغنياء في مقبرة العائلة. ستقام خيمة الجنازة يوم الأربعاء المقبل من الساعة 12:00 إلى الساعة 17:00 في مبنى المجتمع.

السابق
ما هو مرض اللواء يوسف أبو مغصيب مرافق ياسر عرفات
التالي
ما سبب وفاة الطيار عبد السلام المجالي

اترك تعليقاً