منوعات

ما سبب وفاة سعيد مطر عبد الله بالعاجر الرميثي

ما سبب وفاة سعيد مطر عبد الله بلاجر الرميثي، حظيت الشبكات الاجتماعية بشعبية كبيرة في الساعات الأخيرة. حققت أخبار وفاة رجل الأعمال سعيد مطر عبد الله، الذي يعتبر أحد أفضل رجال الأعمال في الإمارات العربية المتحدة والخليج الفارسي، العديد من النجاحات المختلفة في مجاله طوال حياته المهنية. حصل المحترف على العديد من الجوائز والألقاب. يعتبر من أبرز الشخصيات في المجتمع الإماراتي.

وفاة سعيد مطر عبد الله بالعاجر الرميثي

تم الإعلان ليلة الأحد 6 نوفمبر 2022 عن وفاة سعيد مطر عبد الله الرميثي، أحد أبرز الشخصيات في المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة والرائد في المجالات الاقتصادية والسياسية. يلهم أقاربه الصبر والراحة / مع العلم أن عائلة الباجر الرميثي مقيمة في العين بإمارة أبوظبي وقريبة من آل نهيان من الأسرة الحاكمة في أبو ظبي والعربية المتحدة الإمارات.

ما سبب وفاة سعيد مطر عبد الله بالعاجر الرميثي

سبب وفاة سعيد مطر عبد الله مع الأجر الرميثي، يعاني من مرض عضال، بحسب ما تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، والتي أكدت أن الصلاة على الميت أقيمت بعد صلاة الظهر اليوم الاثنين في، جامع الشيخ زايد بن سلطان هيلي، بشرط إقامة موكب الجنازة، تقام الجنازة من واجهة المسجد إلى المقبرة في هيلي حيث دفن الأخير.

السابق
تعرف على مرض هيثم أحمد زكي
التالي
ما سبب وفاة شقيق الفنان أبو الليف

اترك تعليقاً