منوعات

ما سبب وفاة الممثلة جودي فاريل

ما سبب وفاة الممثلة جودي فاريل ، توفيت جودي فاريل، المعروفة بدورها كممرضة أبل في سلسلة MAS*H، عن عمر يناهز 84 عامًا. أكد مايكل نجل فاريل لـ TMZ أن الممثلة توفيت يوم الأحد بعد تسعة أيام من إصابتها بجلطة دماغية في مستشفى ويست هيلز والمركز الطبي.

من هي الممثلة جودي فاريل

قامت الممثلة لوريتا سويت، التي لعبت دور القائد مارغريت هوليهان في مسلسل MAS*H، بتكريم فاريل واتصلت بعائلتها بعد خبر وفاتها. وقال لشبكة فوكس نيوز ديجيتال: «كانت جودي أجمل امرأة، من الداخل والخارج. لقد نشأنا معًا. كانت عائلة. لقد كانت خسارة مؤلمة، لكننا سنتذكرها دائمًا باعتزاز. ارقد بسلام، الأخت هابيل».

ظهرت جودي فاريل في دور الممرضة آبل في ثماني حلقات من مسلسل M * A * S * H، والذي استمر لمدة 11 موسماً على شبكة CBS من عام 1972 إلى عام 1983. تدور أحداث المسلسل حول فريق من الأطباء وموظفي الدعم الطبي العاملين في المستشفى الجراحي للجيش المتنقل 4077 في أويجيونجبو، كوريا الجنوبية خلال الحرب الكورية.

تركز حلقات المسلسل على العلاقات المتبادلة ومشاعر التوتر والصدمة التي تهيمن على أبطال المؤامرة، حيث أنهم جزء من المستشفى الجراحي المتنقل التابع للجيش. إنهم ينجون من الشدائد العنيدة بمساعدة النكات والمرح. كان البرنامج لا يزال يحصل على درجات عالية عندما قرر الفريق إنهاء مسيرته.

قام ببطولة المسلسل الممثل آلان ألدا في دور الكابتن هوكي بيرس ومايك فاريل، الزوج الأول لفاريل، الذي انفصل في عام 1983 وانضم لاحقًا إلى فريق التمثيل باسم الكابتن بي جي هونيكوت.

كما لعبت فاريل أدواراً في بعض البرامج التلفزيونية بما في ذلك Get Smart، Fame،The Partridge Family،وQuincy M.E. على الشاشة الكبيرة، ظهرت في أفلام مثل J.W. Coop، Chapter Two، و Long-Term Relationship. كما كتبت المسلسل التلفزيوني Port Charles من 1998 إلى 2003.

من هو زوج الممثلة جودي فاريل

كانت فاريل تعيش مع زوجها الثاني جو براتشر- الذي تزوجته عام 1985- وابنيها من مايك فاريل؛ ومايكل وإيرين.

ما سبب وفاة الممثلة جودي فاريل

توفيت جودي فاريل، المعروفة بدورها كممرضة أبل في سلسلة MAS*H، عن عمر يناهز 84 عامًا. أكد مايكل نجل فاريل لـ TMZ أن الممثلة توفيت يوم الأحد بعد تسعة أيام من إصابتها بجلطة دماغية في مستشفى ويست هيلز والمركز الطبي.

بعد إصابتها بالجلطة، وُرد أن الممثلة ظلت واعية وتمكنت من السلام بيدها على أحبائها أثناء تواجدها بالمستشفى، رغم أنها لم تكن قادرة على الكلام.

السابق
سبب وفاة طارق الشعراوى أقدم مصور بديوان محافظة شمال سيناء
التالي
ما سبب وفاة الممثل المكسيكي أندريس غارسيا

اترك تعليقاً