منوعات

ما سبب وفاة الفنان التشكيلي والموسيقي والمؤلف أيمن الدقر

ما سبب وفاة الفنان التشكيلي والموسيقي والمؤلف أيمن الدقر

ما سبب وفاة الفنان التشكيلي والموسيقي والمؤلف أيمن الدقر، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده.

من هو الفنان أيمن الدقر ويكيبيديا

ولد الفنان الراحل عام 1954 درس في كلية الفنون الجميلة وتخرج منها، شغل منصب رئيس فرع دمشق لنقابة الفنون الجميلة عام 1994 ونقيب الفنون الجميلة في الجمهورية العربية السورية عام 1998درس في كلية الفنون الجميلة وتخرج منها، شغل منصب رئيس فرع دمشق لنقابة الفنون الجميلة عام 1994 ونقيب الفنون الجميلة في الجمهورية العربية السورية عام 1998 كما شغل منصب رئيس تحرير مجلة أبيض وأسود الأسبوعية السياسية الاقتصادية الثقافية السورية ومنصب المدير العام لدار الأولى للنشر والتوزيع. أقام عدة معارض للوحاته في سورية وألمانيا والمملكة العربية السعودية وغيرها.

ما سبب وفاة الفنان التشكيلي والموسيقي والمؤلف أيمن الدقر

صدم الجميع بوصول خبر وفاة الفنان أيمن الدقر وذلك يوم الاربعاء الموافق 3 ذو الحجة الموافق 21/6/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ووكان سبب وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

تنعى وزارةالثقافة المؤلف والفنان التشكيلي السوري أيمن الدقر عن عمر ناهز69 عاماً

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
كيكة الكريم كراميل بطريقة تحضير سهلة وسريعة وطعم لذيذ
التالي
ما سبب وفاة الطفلة زينب حسين البقيعي

اترك تعليقاً