منوعات

ما سبب وفاة الفنان الأردني والمنتج هزاع البرماوي في القاهرة

توفي الفنان والمنتج الأردني هزاع البرماوي في القاهرة صباح الجمعة إثر سكتة دماغية خطيرة.

من هو الفنان الأردني والمنتج هزاع البرماوي في القاهرة

ويشغل الفنان الراحل منصب لجنة شؤون المهن الدرامية في نقابة الفنانين، فضلاً عن عمله مديراً للإنتاج في العديد من الأعمال الفنية الأردنية، كما أنّ له أثراً كبيراً في الساحة الفنية الأردنية هو وشقيقه الراحل المخرج محمود البرماوي.

ونعت وزيرة الثقافة هيفاء النجار الفنان الراحل، مؤكدةً على دوره الكبير في خدمة الفن الأردني وزملائه الفنانين، من خلال عمله لسنوات طويلة في النقابة.

من جهته، أعرب نقيب الفنانين الأردنيين، المخرج محمد يوسف العبادي، عن استيائه من رحيل برماوي

وقال العبادي: «وصلنا إلى القاهرة برفقة زملائنا زهير النوباني وصبا مبارك ومنذر رياحنة والمنتج عصام حجاوي لحضور ندوة المسرح الأردني: آفاق وتوقعات، التي ستعقد مساء الجمعة ضمن برنامج الضيوف الأردنيين في معرض القاهرة الدولي للكتاب». وأضاف: «تلقينا خبر وفاته عندما كنا أمام مقر الإقامة بالفندق».

وأشار العبادي إلى موقف الفنان الراحل من وفاة الفنان أشرف طلفاح وقال: «ما زلت أتذكر موقف زميلي البرماوي الذي رافقني إلى القاهرة في نوفمبر الماضي لمعرفة الظروف المحيطة بوفاة الفنان أشرف طلفاح ومدى إيجابية دوره في اكتشاف حقيقة قضية أشرف واتباع كافة الإجراءات القانونية لضمان وصول الجثمان إلى عائلته في الأردن».

ما سبب وفاة الفنان الأردني والمنتج هزاع البرماوي في القاهرة

توفي الفنان والمنتج الأردني هزاع البرماوي في القاهرة صباح الجمعة إثر سكتة دماغية خطيرة.

ونعى نجل الفنان الراحل المخرج عبد الله البرماوي والده عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، وكتب: “انتقل إلى رحمة ربه المرحوم بإذنه تعالى.. والدي الحاج هزاع عبد الله خلف البرماوي على أثر جلطة دماغية حادة في القاهرة. رحمك الله يا أبوي الغالي وجعل مثواك الجنة”.

السابق
ما سبب اعتقال ابن إيمان البحر درويش
التالي
من هو خطيب التيك توكر ايلاف الزهراني

اترك تعليقاً