منوعات

ما سبب وفاة الطفل راكان نجل البلوجر ديانا محمد

ما سبب وفاة الطفل راكان نجل البلوجر ديانا محمد ، توفي الطفل راكان، نجل البلوجر ديانا محمد، بعد مكوثه أياما في العناية المركزة فاقدًا للوعي، إثر تعرضه لحادث سيارة أليم.

ما سبب وفاة الطفل راكان نجل البلوجر ديانا محمد

ونشر الحساب الشخصي لـ البلوجر ديانا محمد، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، من خلال خاصية استوري، خبر وفاة ابنها راكان، حيث أُرفقت صورة له بالأبيض والأسود وكتبت عليها إنا لله وإنا إليه راجعون.

وكشفت صديقة البلوجر ديانا محمد، عن موعد جنازة الطفل راكان، حيث أكدت أنه سيكون في صلاة العصر والعزاء بمنزل والدته البلوجر ديانا محمد.

يفصل بين خبر وفاة الطفل راكان المنشور عبر خاصية استوري، وتوسل البلوجر ديانا محمد بدعاء متابعيها له فقط بعض من الساعات القليلة، حيث كان يمكث الصغير في العناية المركزة بعد تعرضه لحادث أليم.

ظهرت المدونة ديانا محمد في مقطع فيديو لها على إنستغرام. إنها في حالة انهيار تام. في الأيام القليلة الماضية، طلبت الدعاء لابنه راكان. وقالت: ابني راكان خبطته عربية وحالته خطر وقلبه وقف لكن رجع تاني، هو حاليًا بالعناية المركزة، بين الحياة والموت.

من الجدير بالذكر أن الصبي راكان يبلغ من العمر ثلاث سنوات فقط. تضامنًا مع المدونة ديانا محمد، نشر عدد كبير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي ومنشئي المحتوى صورة للفتى راكان في وحدة العناية المركزة طالبين له الدعاء، مثل البلوجر مي ابراهيم والبلوجر مريم جورج.

السابق
ما سبب وفاة الصحفي عبد الله العمراني مؤسس “لا فيريتي”
التالي
ما سبب وفاة المعلق الرياضي الشهير محمد علي حسين

اترك تعليقاً