منوعات

ما سبب وفاة الشيخ إبراهيم بن عواض بن قليل عايد الثبيتي

ما سبب وفاة الشيخ إبراهيم بن عواض بن قليل عايد الثبيتي

ما سبب وفاة الشيخ إبراهيم بن عواض بن قليل عايد الثبيتي، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده.

من هو الشيخ إبراهيم بن عواض بن قليل عايد الثبيتي

ويعتبر الشيخ إبراهيم بن عواض بن قليل عايد الثبيتي واحد من ابرز الشخصيات المعروفة بالمملكة العربية السعودية كما انه شيخ مشايخ قبيلة اللصة العريقة والذي كان دائما ما يقود ابناء قبيلته نحو الإصلاح الاجتماعي فهو من الشخصيات الاجتماعية التي حرصت على حل جميع النزاعات على المستوي القبائلي، كما انه يعد من ابرز الداعمين للأعمال الخيرية، وهو المعرف بحسن الخلق والطيب والجود والكرم رحمه الله وغفر له.

ما سبب وفاة الشيخ إبراهيم بن عواض بن قليل عايد الثبيتي

توفي اليوم الثلاثاء الرابع من يوليو 2023 الشيخ إبراهيم بن عواض بن قليل عايد الثبيتي عن عمر ناهز 79 عام، وهو الخبر الذي كان بمثابة صدمة كبيرة لكل المحبين له والمقربين منه، ويرجع سبب وفاته إلى تعرضه إلى وعكة صحية ألمت به ودع على إثرها عالمنا مساء اليوم الثلاثاء بعد مسيرة ملئية بالنجاح والتميز، رحمه الله وغفر له وجزاه عن الإسلام والمسلمين خير الجزاء و إنا لله وإنا اليه راجعون.

انتقل إلى رحمة الله تعالى ، اليوم الثلاثاء : الشيخ إبراهيم بن عواض بن قليل عايد الثبيتي سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته و أن يسكنه فسيح جناته، ويشار إلى أن الصلاة عليه ستكون بعد صلاة المغرب بمسجد العباس اليوم الثلاثاء الموافق ١٦ ذو الحجة والدفن في مقبرة العباس.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
سبب وفاة إبراهيم بن ناصر المدلج (أبو حافظ)
التالي
تم تعيين ادولف هيتر مدرب موناكو

اترك تعليقاً