منوعات

ما سبب استبعاد هيا الشعيبي من عرض مسرحية في السعودية

ما سبب استبعاد هيا الشعيبي من عرض مسرحية في السعودية

ما سبب استبعاد هيا الشعيبي من عرض مسرحية في السعودية ، وفي بيان رسمي من فريق العمل لعمل يمكن نشره، أعلنت العونان عن طرد الفنانة الكويتية هيا الشعيبي واستبدالها بزميلتها أميرة محمد، الأمر الذي تسبب بموجة من الأسئلة والانتقادات حول السبب، مما دفع الموظفين إلى استقالة الفنانة هيا الشعيبي دون الإدلاء ببيان رسمي. لم يصل العونان إلى جوهر الأمر وقال إن فريق العمل جاهز وراغب في عرض القطعة لأول مرة في العديد من المناطق السعودية.

تعرف على هيا الشعيبي ويكيبيديا

هيا جمال شعيبي تبلغ من العمر 44 عامًا. هي مواطنة كويتية ولدت عام 1979. وهي متزوجة من هاني الطباخ. له العديد من الأعمال الفنية التي تعاون فيها، ولا سيما المسرحيات. تشتهر بأدوارها المضحكة والمضحكة التي أحبتها في الأماكن العامة. يُذكر أنه عمل في مجال الفن لأول مرة في عام 1993 حتى اليوم. شجعتها والدة هيا شعيبي على دخول مجال الفن في وقت مبكر، على الرغم من المعارضة الشديدة من والدها.

ما هي مسيرة هيا الشعيبي الفنية

ابتدأت مسيرة هيا الشعيبة في العام 1993 حيث اخذت دور الفنانة طيبية الفرج في مسرحية الحرمنة لاعتذار الاخيرة عن العمل وبدأت شهرتها بالانتشار والتوسع وخاضت الكثير من التجارب الفنية ومن ابرز اعمالها :

  • مسرحية الحرمنة.
  • البيت المسكون.
  • الديناصور.

ما سبب استبعاد هيا الشعيبي من عرض مسرحية في السعودية

بعد الإعلان رسميًا عن تخلي فريق عمل مسرحية ” قابل للنشر ” عن الفنانة هيا الشعيبي، لم تعترض على الأمر. شارك في منشور العونان وقال إنه يتطلع إلى كسب لقمة العيش والنجاح. إنها تدعمه في هذه القضية، على الرغم من أنها تريد الانضمام إلى العمل والعلامة التجارية في المملكة لأنها تحب الجمهور السعودي وتعمل في المملكة، لكنها لا تشارك في العمل. ولم تقدم المزيد من التفاصيل حول الخلافات أو المشاكل التي نشأت بينها وبين العونان، التي عملت معها في هذا المجال منذ عام 2001.

السابق
سبب وفاة عبدالله جدعان التمياط
التالي
ما سبب وفاة نجل موريس أودان

اترك تعليقاً