منوعات

لهذا السبب .. وفاة سلطان بخيت عيد الكواري

لهذا السبب .. وفاة سلطان بخيت عيد الكواري

لهذا السبب .. وفاة سلطان بخيت عيد الكواري ، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده.

لهذا السبب .. وفاة سلطان بخيت عيد الكواري

سبب وفاة سلطان بخيت الكواري ، حيث أعلنت صحف قطرية رسمية في الثامن من يوليو / تموز رسميا وفاة الكابتن سلطان الكواري خاصة بعدما نعاه خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال في الاتحاد القطري لكرة القدم عبر صفحته الرسمية عبر تويتر.

وبحسب بعض التغريدات التي نشرت على منصات التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة سلطان بخيت الكواري لاعب السد والغرافة سابقا ، يعود لصراع طويل مع المرض الذي لم يعرف حتى تحرير هذا النص ، فيما قالت بعض المصادر غير الرسمية أن الكابتن سلطان الكواري تعرض لوعكة صحية ألمت به خلال الأيام القليلة الماضية ونقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم الا أن حالته الصحية كانت متردية وأعلن رسميا عن وفاته مساء اليوم السبت.

وبسحب بعض المصادر الرسمية القطرية فإن مراسم جنازة المرحوم سلطان بخيت الكواري ستكون غدا الاحد في تمام الساعة الثامنة صباحا في مقبرة مسيمير فيما سيكون عزاء الرجال في الخليج الغربي والنساء في الغرافة.

بسم الله الرحمن الرحيم ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)). ببالغ الحزن والأسى وقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره ننعى وفاة اخي سلطان بخيت عيد الكواري إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك و يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموشوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع مطبخك قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
تعرف على الفقيه المغربي العوني الزاوية ويكيبيديا
التالي
سبب وفاة الشاب راكان بن غايب بن سعد العدال الكرشمي

اترك تعليقاً