منوعات

كم عمر الشابة سريت أحمد شقور

كم عمر الشابة سريت أحمد شقور

كم عمر الشابة سريت أحمد شقور، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده .

سبب وفاة الشابة سريت أحمد شقور قرب بلدة يركا

أسفرت جريمة إطلاق نار ارتكبت قرب بلدة يركا عن وفاة شابة (18 عاما) متأثرة بجراحها الخطيرة، وذلك في الوقت الذي يشهد فيه المجتمع العربي احتجاجات ضد استفحال الجريمة وتقاعس الشرطة.

توفيت الشابة سريت أحمد شقور (18 عاما) من بلدة كسرى سميع متأثرة بجراحها الحرجة إثر تعرضها لجريمة إطلاق نار ارتكبت على شارع 8544 المؤدي إلى بلدة يركا، مساء اليوم الجمعة.

ووفقا للشرطة، فإن القتيلة كانت قد تلقت تهديدات بالقتل في السابق بسبب ميولها الجنسي، ما أرغمها على المكوث في ملجأ للمعنفات فيما حكم بالسجن على اثنين من أشقائها لمدة 3 و4 شهور على خلفية التهديدات قبل 3 سنوات.

وقدم طاقم طبي من “نجمة داود الحمراء” عمليات الإنعاش للفتاة إثر تعرضها لإطلاق نار في القسم العلوي من جسدها خلال تواجدها داخل سيارة.

وأحيلت المصابة، على وجه السرعة، إلى المركز الطبي للجليل (مستشفى الجليل الغربي) في نهريا لاستكمال العلاج، بيد أنه جرى إقرار وفاتها بعد فشل محاولات إنقاذ حياتها.

وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة، دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.

وقعت جريمة القتل في الوقت الذي يشهد فيه المجتمع العربي احتجاجات غاضبة تندد بحجم الجريمة وتقاعس الشرطة، لا سيما بعد القتل الجماعي في يافة الناصرة، الذي توفي فيه خمسة شباب أمس الخميس. كما تعود الجريمة إلى عدم قدرة الشرطة على مكافحة الجريمة ومحاربة العصابات الإجرامية واعتقال الجناة واعتقال الجناة، مما يشير إلى تعاون أجهزة الأمن الإسرائيلية مع المنظمات الإجرامية.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
سبب وفاة رجل الأعمال السوري خالد صلاح في إسطنبول
التالي
سبب وفاة عائشة محمد راشد النيادي والدة الشهيد عبدالله محمد أحمد الدهماني

اترك تعليقاً