منوعات

كاظم الساهر مع منى الشاذلي

كاظم الساهر مع منى الشاذلي ظهر الفنان والمطرب العراقي كاطم الساهر على برناج منى الشاذلي في ظهور اعلامي هو الاول من سنين ماضية ويعتبر كاظم من المطربين القدامى الذين يتميزمون بالصوت الراقي والرائع وتعتبر منى الشاذلي من المذيعات الماهرات اللاواتي يحضرن في العديد الحلقات .

وفي هذا المقال سنتعرف على تفاصيل الحلقة التي جمعت كل من كاطم الساهر ومنى الشاذلي وسنتعرف ايضا على العديد من المحطات التي وقف عندها الفنان والتي كان تحول جدري غي حياته ….

كاطم الساهر – ويكبيديا

مغنٍّ وملحن عراقي يحمل الجنسيتين الكندية والقطرية، كاظم جبار إبراهيم “الساهر” السامرائي الموصلي المولد. يعرف عنه بأنه لحّن جميع أغانيه بنفسه حتى الآن

تزوج كاطم الساهر في التاسع عشر من عمرة من ابنة عمه ولقد انجب منها اثنين من الابناء وهما وسام وزهير وسمه الحقيقي هو كاظم جبار السمرائي ولقد ذكر الساهر قصة تغير اسمه وما السبب لذلك ويبلغ الساهر من العمر قرابة 60 عاما وهو حاليا متزوج من امراءاة وقع في حبها..

كاظم الساهر مع منى الشاذلي

في الاول من الشهر الحالي تم عقد لقاء تلفزيون في مثر مع الفنان كاطم الساهر مع المذيعة والاعلامية منى الشاذلي وذلك بعد 20 سنة من اهر مرة دخل فيها كاطم الساهر مرة وذلك في عام 2000 م ميلادي ولقد تطرق الحوار للعديد من الجوانب كان أهمها الجانب الانساني وايضا الحياة الاجتماعية لكاظم اذ أنه بدى متأثر بشكل كبير من وفاة زوجته الاولى أم الاولاد وقال أنه شعر بفراغ كبير وانه غير مصدق لفقدها لحتى اللحظة كما واشار ان يفضل الجم على الغناء اذا قال نه يقف شهر عن الغناء ولا يستطيع الوقوف عن الجم ….

قصة اسم الساهر

اشار كاطم الساهر أن اسمه كان كاطم جبار باسم ولده ولكن شخصا اعترض على هذا الاسم بانه لا يصلح مع مطرب ومعني ما دفع كاطم لتغير اسمه للساهر بدلا من جبار ليصبح اسمه الفني بعد ذلك وينتشر بشكل كبير …

وفي ختام هذه المقالة نكون نحن في موقع مطبخك قد تعرفنا على المطرب الحراقي الكبير كاطم الساهر ولقد تعرفنا على العديد من المعلومات التي ذكرها لاول مرة في حلقة مع منى الشاذلي وما هو الذي دفع به لكي يكون كاطم الساهر بدلا من جبار وايضا تعرفنا على قصة حزنه على زوجته الاولى..

السابق
رقم قياس الموحد للطلاب 1444 في السعودية
التالي
تعرف على صالح الراشد وزوجته

اترك تعليقاً