منوعات

سبب وفاة كاليب ويلينجهام زوج تامي سلاتون

سبب وفاة كاليب ويلينجهام زوج تامي سلاتون

سبب وفاة كاليب ويلينجهام زوج تامي سلاتون مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع مطبخك آمليين أن ينال المقال اعجابكم

سبب وفاة كاليب ويلينجهام زوج تامي سلاتون

لم يمر يومين على احتفال تامي سلاتون ، وهي نجمة البرنامج الواقعي 1000-Lb Sisters، بالإنجاز الكبير الذي حققته مع فقدانها لأكثر من 300 رطلاً ، وتحسّن حالتها الصحية والمعنوية، لتتلقى منذ ساعات خبر وفاة زوجها كاليب ويلينجهام الملقب بـ “Killa K” أو “Double K” عن عمر 40 عامًا.

شاركت تامي الخبر الحزين عبر انستغرام مع متابعيها برسالة وداع مؤثرة قالت فيها بما معناه “سأفتقدك إلى الأبد شكرًا لك على الحب الحقيقي والسعادة التي منحتني إياها”.

تامي والتي تبلغ 36 عامًا ظهرت هذه المرة سعيدة جدًا وبفستان طويل مزين بالورود ، دون مساعدة بالمشي أو حتى انبوب الأكسجين الذي كان يرافقها.

وكانت قد وثقت رحلتها لفقدان الوزن عبر برنامج الأخوات 1000رطل حيث ظهرت في العرض بوزن 717 رطلاً ، والذي قالت إنه كان أكبر وزن وصلت له.

التقى الثنائي خلال برنامج التأهيل والعلاج من السمنة عام 2022 حيث تمت الخطوبة بعد أسابيع والزواج سريعًا ما جعل عائلتها تتساءل عن سبب التسرع هذا.

جاء هذا الخبر بعد مشاركة Tammy Slaton الصورة الأولى لها من فقدانها أكثر من 135 كيلوجرام خلال عام من العلاج والجراحة والتي شكلت مفاجأة بالفعل للجمهور وتفاعل معها بشكل كبير .

في حلقة خلال فبراير ، وصل وزنها إلى 534 رطلاً ، لتصبح مؤهلة أخيرًا لإجراء جراحة علاج السمنة ، والتي خضعت لها في حلقة لاحقة.

تقول في رسالتها : “أشعر بالسعادة والفخر والإثارة – فقط كل المشاعر. لقد أثبتت أن الجميع على خطأ. كل من كان يشك بي ، لقد حصلت أخيرًا على نفسي! بذلك!”.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
ما هو مرض رجل الاعمال مقبول حميد آل صالح
التالي
ما سبب وفاة رجل الاعمال مقبول حميد آل صالح

اترك تعليقاً