منوعات

سبب وفاة فاروق الجيار رئيس نادي سموحة الأسبق

سبب وفاة فاروق الجيار رئيس نادي سموحة الأسبق

سبب وفاة فاروق الجيار رئيس نادي سموحة الأسبق، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده .

تعرف على فاروق الجيار ويكيبيديا

يعد فاروق الجيار واحد من أهم الأسماء التي كان لها تاريخها مع نادي سموحة، حيث أنه كان رئيس نادي سموحة السابق، وهو أستاذ ودكتور في كلية الزراعة في جامعة الإسكندرية، وحسب ما تم ترجيحه فهو في العقد السادس من العمر، والجدير بذكره أنه متزوج من الأستاذة الدكتورة منى بركات، وقد تم تقديم التعازي لأهله وعائلته.

سبب وفاة فاروق الجيار رئيس نادي سموحة الأسبق

أعلن المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة عن وفاة فاروق الجيار رئيس نادي سموحة الأسبق عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب فرج عامر :إن الله وإنا الية لراجعون البقاء لله في وفاة الأخ الأكبر والرجل الفاضل والصديق العزيز الأستاذ الدكتور فاروق الجيار ، رئيس نادي سموحة الأسبق”.

ويذكر أنه قد علق فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على انتهاء مسيرة اللاعب طارق حامد مع اتحاد جدة السعودي.

وكتب عبر فيسبوك: “لاعب ليس له مثيل طارق حامد ينهي مسيرته مع اتحاد جدة بالتراضي”.

لم يتم ذكر أي أسباب تتعلق بوفاة فاروق حلمي الجيار الدكتور والأستاذ والرئيس الأسبق لنادي سموحة، ولم تذكر عائلته أي تفاصيل عن حادث وفاته حتى هذه اللحظة، وسنوافيكم بكافة التفاصيل التي تتعلق بسبب الوفاة حين الوصول إلى التفاصيل الكاملة الخاصة بذلك.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
سبب وفاة عبدالله اليحيى الخالد السليم
التالي
سبب وفاة خولة حريبات شقيقة الأسير راتب حريبات

اترك تعليقاً