منوعات

سبب وفاة عبد الله إبراهيم الظاهري أمين سر نادي عجمان

سبب وفاة عبد الله إبراهيم الظاهري أمين سر نادي عجمان

سبب وفاة عبد الله إبراهيم الظاهري أمين سر نادي عجمان سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك ..

سبب وفاة عبد الله إبراهيم الظاهري أمين سر نادي عجمان

  • نعى نادي عجمان الفقيد عبد الله إبراهيم الظاهري أمين السر العام للنادي وعضو مجلس إدارة النادي، الذي وافته المنيه صباح اليوم الأربعاء بعد صراع طويل مع المرض.
  • وفجع الشارع الرياضي في الإمارات صباح اليوم بخبر وفاة الراحل الذي يُعدُّ مثالاً حياً للتفاني والإخلاص والعطاء في خدمةً النادي، وأحد رموزه من خلال مشواره في العمل الإداري بالنادي لأكثر من 15 عاماً، تولى الراحل خلالها منصب أمين السر العام ومشرف الفريق الأول لكرة القدم أكثر من 10 سنوات متواصلة.
  • وظل مواصلاً عمله حتى أقعده المرض قبل عام ونصف، ونعى نادي عجمان الفقيد عبد الله الظاهري كأحد أبنائه المخلصين. نسأل الله العلي القدير له الرحمة والمغفرة والعتق من النار، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • نعى نادي عجمان الراحل في حساب النادي بموقع “تويتر” قائلا: ” ننعى وفاة أحد رموز النادي “عبدالله الظاهري” أمين السر وعضو مجلس الإدارة، الذي حدثت وفاته صباح اليوم، بعد صراع طويل مع المرض، يعد الراحل مثالاً حيًا للتفاني والإخلاص والعطاء، ورمزًا سيبقي مذكورًا، نسأل الله العلي القدير له الرحمة والمغفرة والعتق من النار، إنا لله وإنا إليه راجعون.
السابق
من هو اللواء صالح المهوس ويكيبيديا
التالي
سبب وفاة الفنان محمود شاكر صديق كاظم الساهر

اترك تعليقاً