منوعات

سبب وفاة طارق الشعراوى أقدم مصور بديوان محافظة شمال سيناء

سبب وفاة طارق الشعراوى أقدم مصور بديوان محافظة شمال سيناء ، توفي محمد أحمد الشعراوي، الشهير بـ «طارق الشعراوي»، أحد أشهر المصورين بديوان عام محافظة شمال سيناء، في مدينة العريش. قام المئات من سكان مدينة العريش بتوزيع الصلوات في الساعة الأخيرة من بعد ظهر الأربعاء في مسجد الرفاعي، وسط العريش، على ساحل شمال سيناء. استقبلت عائلته المشيعين في مكتب الشعراوي في وسط مدينة العريش.

من هو طارق الشعراوى

الشعراوي هو المصور الشخصي للعديد من محافظي شمال سيناء. منذ الثمانينيات، عمل كمصور في إدارة العلاقات العامة بديوان عام محافظة شمال سيناء حتى تقاعد بشكل أساسي كمصور لمدة 40 عامًا تقريبًا.

شارك الفقيد في تأسيس جمعية المصورين بمحافظة شمال سيناء لما يقرب من أربعة عقود. حصل على العديد من الجوائز بعد مشاركته في سلسلة من المعارض التي تركز على لوحاته. لم يقتصر الأمر على تصوير المحافظين فحسب، بل كان معروفًا أيضًا بتصوير الطبيعة والعادات والتقاليد وتفاصيل الحياة اليومية في سيناوي.

سبب وفاة طارق الشعراوى أقدم مصور بديوان محافظة شمال سيناء

توفي محمد أحمد الشعراوي، الشهير بـ «طارق الشعراوي»، أحد أشهر المصورين بديوان عام محافظة شمال سيناء، في مدينة العريش. قام المئات من سكان مدينة العريش بتوزيع الصلوات في الساعة الأخيرة من بعد ظهر الأربعاء في مسجد الرفاعي، وسط العريش، على ساحل شمال سيناء. استقبلت عائلته المشيعين في مكتب الشعراوي في وسط مدينة العريش.

وأعلنت أسرة محمد أحمد الشعراوى عن وفاته صباح اليوم، عن عمر ناهز الـ63 عامًا، بعد صراع من المرض.

نعى محافظة شمال سيناء فقدان المصور الشعراوي الذي استطاع توثيق العديد من المشاهد من سيناء وإبراز تراث المحافظة وتوثيق لحظات زيارات الوفود لمحافظة شمال سيناء ومواقع القرى والتجمعات والمشاريع المنفذة هناك.

السابق
طريقة عمل عصير منعش وسهل
التالي
ما سبب وفاة الممثلة جودي فاريل

اترك تعليقاً