منوعات

سبب وفاة ركاب الغواصة المفقودة

سبب وفاة ركاب الغواصة المفقودة

سبب وفاة ركاب الغواصة المفقودة، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين لمعرفة سبب الوفاة وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده.

سبب وفاة ركاب الغواصة المفقودة

وتتسع الغواصة لخمسة أشخاص ويبلغ طولها 6.5 متر. حذر خفر السواحل الأمريكي يوم الثلاثاء من وجود حوالي 40 ساعة من الهواء. قال خفر السواحل الأمريكي إن غواصة تيتان، التي تم العثور عليها في شمال المحيط الأطلسي بالقرب من حطام تيتانيك ليلة الخميس، تسببت في «انفجار داخلي كارثي».

انتهى البحث عن الغواصة عندما أعلن المشغل أنها تعرضت «لانفجار داخلي كارثي» مات فيه جميع الأشخاص الخمسة الذين كانوا على متنها (أمريكي واحد وفرنسي واحد بريطاني وباكستانيان).

وكانت الغواصة التي تتسع لخمسة أشخاص ويبلغ طولها 6.5 أمتار، باشرت رحلتها الأحد باتجاه الأعماق، وكان من المقرر أن تعود إلى سطح البحر بعد سبع ساعات إلا أن الاتصال فقد بها بعد أقل من ساعتين على انطلاقها.

بدروهم، حذّر خفر السواحل الأمريكي ظهر الثلاثاء من توفر نحو 40 ساعة من الهواء الذي يسمح بالتنفس فقط على متن الغواصة.

وأعلن خفر السواحل الأمريكي، في وقت سابق عبر تويتر أنه تم تحديد “موقع حطام في منطقة البحث بواسطة مركبة يتم التحكم فيها عن بُعد بالقرب من تايتانيك”، سفينة الرحلات الشهيرة التي غرقت منذ 111 عامًا في مياه الولايات المتحدة وكندا.

وتشغل شركة “أوشنغيت إكسبيديشن” الأمريكية الخاصة الغواصة لأغراض الاستطلاع السياحي، وتتمتع نظريا بقدرة على الغوص لمدة 96 ساعة.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
ما حقيقة اقالة محافظ الاسكندرية
التالي
سبب وفاة الملازم ثاني يحيى المطرمي

اترك تعليقاً