منوعات

سبب وفاة الموسيقار أشرف أبو زيد شقيق الفنان كريم أبو زيد

سبب وفاة الموسيقار أشرف أبو زيد شقيق الفنان كريم أبو زيد

سبب وفاة الموسيقار أشرف أبو زيد شقيق الفنان كريم أبو زيد، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده .

من هو الموسيقار أشرف أبو زيد ويكيبيديا

يُشار إلى أن الموسيقار أشرف أبو زيد، من مواليد عام 1976، وحاصل على بكالوريوس تجارة، ووضع الموسيقى التصويرية لمجموعة من المسلسلات منها مسلسل الدوائر المغلقة عام 1997 بطولة فاروق الفيشاوي ورغدة وخالد زكي ورانيا فريد شوقي، ومسلسل ولي العهد بطولة حمادة هلال، ومسلسل زواج بالإكراه وحب لايموت والسبع بنات، وهو الموزع الموسيقي لمسلسل العمة نور بطولة نبيلة عبيد.

سبب وفاة الموسيقار أشرف أبو زيد شقيق الفنان كريم أبو زيد

أعلن الفنان كريم أبو زيد وفاة شقيقه الموسيقار أشرف أبو زيد، منذ قليل في منشور له عبر فيسبوك، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بالأمر.
وكتب كريم أو زيد عبر فيسبوك:” لا حول ولا قوه الا بالله لا اله الا الله البقاء لله اخي.. اشرف محمود ابوزيد في ذمه الله ارجوا الدعاء وقراءه الفاتحة”.

طرح المطرب كريم أبو زيد يوم الخميس الماضي أحدث أغنياته إشاعات، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع المنصات الرقمية.

كشف كريم أبو زيد عن البوستر الدعائي لأغنيته من خلال صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام، منذ أيام تمهيدا لطرحها وعودته للغناء مرة أخرى.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
سبب وفاة الموسيقار أشرف أبو زيد
التالي
من هو الموسيقار أشرف أبو زيد ويكيبيديا

اترك تعليقاً