منوعات

سبب وفاة العقيد سليم سعدي

سبب وفاة العقيد سليم سعدي

سبب وفاة العقيد سليم سعدي، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده.

من هو العقيد سليم سعدي ويكيبيديا

والعقيد سليم سعدي من مواليد 25 أكتوبر 1936 في سطيف، وهو عسكري ووزير سابق، انضم إلى جيش التحرير الوطني في عام 1959.

وبعد استرجاع السيادة الوطنية، أصبح الفقيد مديرًا للنقل وأسلحة القتال في الجيش الوطني الشعبي، وقائدا للناحية العسكرية الثالثة.

كما شغل المجاهد الراحل عدة مناصب وزارية بين عامي 1979 و 2002، على غرار وزارات النقل، والموارد المائية، والداخلية.

سبب وفاة العقيد سليم سعدي

صدم الجميع بوصول خبر وفاة العقيد سليم سعدي عمر يناهز 87 سنة. وذلك يوم الثلاثاء الموافق 9 ذو الحجة الموافق 27/6/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد وكان سبب وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

وحسب بيان للرئاسة، فقد بعث رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون رسالة تعزية إلى عائلة الفقيد، “سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله جميل الصبر والسلوان”.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
سبب وفاة جون غودناف مبتكر بطارية الليثيوم أيون
التالي
من هو العقيد سليم سعدي ويكيبيديا

اترك تعليقاً