منوعات

سبب وفاة الطالب يزن مجدي عبد المجيد دغيش

سبب وفاة الطالب يزن مجدي عبد المجيد دغيش

سبب وفاة الطالب يزن مجدي عبد المجيد دغيش، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده .

سبب وفاة الطالب يزن مجدي عبد المجيد دغيش

صدم الجميع بوصول خبر وفاة الطالب يزن مجدي عبد المجيد دغيش وذلك يوم الأربعاء الموافق 18 ذو القعدة الموافق 7/6/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد وكان سبب وفاته إثر حادث سير مؤسف. استدعى دخولها للمستشفى ومن ثم انتقلت للرفيق الأعلى مسلمة روحها لمن خلقها ومسالمة للأحباب والجيران والاسرة ومفارقة لهم ..

نعت أسرة الجامعة الألمانية الأردنية ممثلة برئيسها البروفيسور علاء الدين الحلحولي وجميع العاملين فيها ببالغ الأسف والأسف الطالب الفقيد يزن مجدي عبد المجيد دغيش، من قسم علوم الحاسوب بكلية الهندسة الكهربائية وتكنولوجيا المعلومات، سائلين الله العلي القدير أن يتغمد بواسع رحمته ويلهم ذويه جميل الصبر وحسن العزاء.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المحتلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
من هو أحمد بن عيشان الوائلي وسبب وفاته
التالي
ما سبب وفاة اللواء الركن عويضان سالم عويضان الجوهي

اترك تعليقاً