منوعات

سبب وفاة الشيخ مبخوت المشرقي

سبب وفاة الشيخ مبخوت المشرقي

سبب وفاة الشيخ مبخوت المشرقي، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده.

سبب وفاة الشيخ مبخوت المشرقي

وفي، صباح اليوم الثلاثاء، الشيخ القبلي البارز مبخوت المشرقي، أحد مشايخ قبيلة حاشد، بعد صراع مع المرض.

وقالت مصادر محلية، إن الشيخ مبخوت المشرقي، توفي في منزله بمديرية خمر، في محافظة عمران، بعد أسابيع من عودته من رحلة علاجية في الأردن.

ويتهم المشرقي، بتسهيل اجتياح مليشيا الحوثي، لمحافظة عمران، مطلع يوليو 2014، ووقع معها اتفاقية ما يسمى بـ”الخط الأسود”، التي سمحت للمليشيات بالوصول إلى مدينة عمران، واقتحام اللواء 310 وتصفية قائده اللواء حميد القشيبي.

توفيق آل عفاش ينعى وفاة الشيخ مبخوت المشرقي على تويتر:

خالص عزائنا لابناء واحفاد آل المشرقي وقبايل حاشد في وفاة المغفور له بإذن الله الشيخ مبخوت المشرقي تقبله الله بواسع رحمته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وانا اليه راجعون

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
سلطة ابل بيز بطريقة تحضير بسيطة والطعم أكيد تحفة
التالي
مشروب الجمال والبياض

اترك تعليقاً