منوعات

سبب وفاة الشيخ عبد الله الألباني

سبب وفاة الشيخ عبد الله الألباني

سبب وفاة الشيخ عبد الله الألباني، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده.

من هو الشيخ عبد الله الألباني ويكيبيديا

داعية إسلامي وابن أخ ناصر الدين الألباني وتتلمذ على يديه في أول عمره ثم لازم كتب الشيخ وغرزه. . ثم استوطن دولة الكويت ولقد زاره فيها عمه العلامة ناصر الدين الالباني. .وله عن الشيخ ما ليس لغيره لكونه جمع الحسنين القرابة والطلب.

ولد في دمشق في اليوم الأول من شهر فبراير لعام 1946 ميلادي وقد ذكر ذلك هو بنفسه في مقطع مرئي

تعلم في مدرسة دينية اسمها سعادة الأبناء للجمعية الغراء وكان اهتمامها الأول بالعلوم الشرعية والعربية ، وأتم بها المراحل التعليمية الإبتدائية والإعدادية وأتم المرحلة الثانوية في مدرسة ابن العميد.

وخلال هذة المراحل كان يحضر دروس عمه الشيخ ناصر الدين الألباني وآخرين مثل الشيخ محمد سعيد برهاني والشيخ جودة سعيد .

ثم دخل كلية الهندسة الميكانيكية في جامعة حلب
عُين في وزارة الكهرباء في سوريا فور تخرجه من كلية الهندسة عام 1975 للميلاد وحتي عام 1986 .

بسبب تضييق النظام في سوريا على الدعاة وعلى الشيخ عبد الله مما أضطره لسفر إلي الإمارات وبقي بها من عام 1986 ميلادي حتى عام 1995 ثم عاد بعدها إلي سوريا .

في بداية عام 1996 ميلادي سافر الشيخ عبد الله إلي الكويت وعمل بها مهندسا للتكييف في وزارة الأوقاف الكويتية ، وأيضا إماما لمسجد مبشر بن عبد المنذر بالجهراء وإلى الآن .

سبب وفاة الشيخ عبد الله الألباني

صدم الجميع بوصول خبر وفاة الشيخ عبد الله الألباني وذلك يوم الأحد الموافق 14 ذو الحجة الموافق 2/7/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ووكان سبب وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

.”وفاة الشيخ عبد الله الألباني إبن أخ المحدث العلامة ناصر الدين الألباني رحمهما الله تعالى واسكنهما الفردوس الأعلى إنا لله وإنا إليه راجعون.”

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
ما حقيقة وفاة ناصر القصبي الفنان السعودي
التالي
سبب وفاة العقيد حسين ساهوني

اترك تعليقاً