منوعات

سبب وفاة الشاب واثق قشقوش في قلنسوة

سبب وفاة الشاب واثق قشقوش في قلنسوة

سبب وفاة الشاب واثق قشقوش في قلنسوة، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده .

سبب وفاة الشاب واثق قشقوش في قلنسوة

لقي شاب مصرعه، مساء اليوم السبت، في جريمة إطلاق نار ارتكبت في مدينة قلنسوة داخل أراضي الـ48، فيما أصيب 3 شبان بجروح إثر شجارين منفصلين في منطقة النقب.

وأفادت مصادر محلية أن الشاب واثق قشقوش (28 عاما) تعرض لجريمة اطلاق نار في البلدة، وأصيب بالرصاص في القسم العلوي من جسده، ونقل إلى المستشفى وهو يعاني من جروح حرجة، وفي وقت لاحق أقر الأطباء وفاته متأثرا بإصابته.

وفي رهط، أصيب شابان (31 و18 عاما) بجروح وصفت بأنها متوسطة إثر تعرضهما لجريمة إطلاق نار عقب شجار وقع في المدينة، وجرى نقلهما إلى المستشفى.

وفي شقيب السلام، أصيب شاب (21 عاما) بجروح وصفت بأنها متوسطة إثر شجار، وجرى نقله إلى المستشفى.

وفجر السبت، قُتل الشاب عطية إبراهيم أبو سبيلة (21 عاما) من قرية أبو تلول في النقب، طعنا على يد عمال أجانب، أثناء عمله في أرض زراعية في الجنوب.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
تعرف على حنان القرشي رئيسة نادي وج السعودي ويكيبيديا
التالي
ما سبب وفاة الإعلامية القديرة فايزة واصف

اترك تعليقاً