منوعات

سبب وفاة الشاب الأردني بسام عبد الرحمن الخطيب في أمريكا

سبب وفاة الشاب الأردني بسام عبد الرحمن الخطيب في أمريكا

سبب وفاة الشاب الأردني بسام عبد الرحمن الخطيب في أمريكا ، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده.

سبب وفاة الشاب الأردني بسام عبد الرحمن الخطيب في أمريكا

أنهت يد الغد حياة شاب أردني ثلاثيني، بإطلاق النار عليه بمكان عمله في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وفق ما أفاد شقيقه في حديث صحفي.

الشاب المغدور “بسام عبد الرحمن الخطيب” أب لطفلين ويعمل في محل تجاري، إذ أقدم ملثمون في مدينة نيويورك، على قتله بإطلاق النار تجاهه في مكان عمله. 

وأظهر مقطع فيديو من مكان الحادثة، دخول ملثمين لمكان عمل الشاب الأردني وإطلاق النار عليه وقتله.

وقال شقيق المغدور: إن العائلة طالبت السفارة الأردنية في واشنطن بالتحرك لدى الحكومة الأمريكية والكشف عن منفذي الحادث وتقديمهم للعدالة.

من جهته قال الناطق الإعلامي في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين سنان المجالي إن الوزارة تتابع أنباء مقتل أردني في نيويورك، من خلال السفارة الأردنية في واشنطن، التي تنظر التفاصيل من السلطات الأمريكية.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع مطبخك قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
زواجه تحول إلى مأساة : وفاة عزيز قرمبالي في الحمامات
التالي
من هو الناشط الأردني الذي جمع مبلغا ضخما خلال دقائق عبر تيك توك

اترك تعليقاً