منوعات

سبب الحكم على مغني الراب توماج صالحي بالسجن ستة أعوام

سبب الحكم على مغني الراب توماج صالحي بالسجن ستة أعوام

سبب الحكم على مغني الراب توماج صالحي بالسجن ستة أعوام مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع مطبخك آمليين أن ينال المقال اعجابكم

سبب الحكم على مغني الراب توماج صالحي بالسجن ستة أعوام

حكم القضاء الإيراني بالسجن ستة أعوام على مغني الراب توماج صالحي الموقوف على خلفية دعمه الاحتجاجات التي شهدتها البلاد بعد وفاة مهسا أميني، وفق صحيفة محلية الإثنين.
وأفادت صحيفة “اعتماد” أنّ صالحي حُكم عليه بالسجن ستة أعوام وثلاثة أشهر بعد إدانته بـ”الإفساد في الأرض”، وفق ما قالت محاميته رزا اعتماد أنصاري. ويمكن لعقوبة هذه التّهمة في الجمهورية الإسلامية أن تبلغ الإعدام.
ودعم هذا المغني الذي يحظى بشهرة واسعة في #إيران، عبر أغانيه ومنشورات على مواقع التواصل، الاحتجاجات التي اندلعت اعتبارا من منتصف أيلول/سبتمبر على خلفية وفاة أميني (22 عاما) بعد توقيفها من قبل شرطة الأخلاق لعدم التزامها القواعد الصارمة للباس في الجمهورية الإسلامية.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع مطبخك قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة عزيز قرمبالي
التالي
سبب وفاة سيده شاهين بخارى عطا الله شاه في الشارقة

اترك تعليقاً