منوعات

سبب إلغاء سيلينا غوميز متابعة زين مالك على انستغرام

سبب إلغاء سيلينا غوميز متابعة زين مالك على انستغرام

سبب إلغاء سيلينا غوميز متابعة زين مالك على انستغرام ، مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع مطبخك آمليين أن ينال المقال اعجابكم

من هي سيلينا غوميز ويكيبيديا

سيلينا غوميز هي مغنية وممثلة أمريكية ولدت في 22 تموز 1992. بدأت مسيرتها المهنية عام 2001 عندما شاركت في برنامج Barney & Friends للأطفال. اشتهرت بعد تأديتها دور “آليكس روسو” في مسلسل “Wizards of Waverly Place” الذي عُرض على قناة ديزني من 2007 إلى 2012. توجّهت سيلينا إلى العمل في مجال الموسيقى حيث وقّعت عقدًا مع شركة Hollywood Records وأصدرت ألبومات ناجحة مثل “Kiss and Tell” (2009) و”Revival” (2015).

في حياتها الشخصية، يُعتَبر جستن بيبر أبرز علاقاتها العاطفية التي انفصلا بعدها، كما أنها كانت تحارب داء الذئبة، مرض يصيب جهاز المناعة. تشارك غوميز في العديد من المشاريع الخيرية، فهي سفيرة لمنظمة الیونیسف، وتعمل على مبادرتها الخاصة C.A.N (Charity, Action, Now) لمساعدة الأطفال. سيلينا غوميز تحمل 7 وشوم على جسدها، أحدها مكتوب باللغة العربية “أحب نفسك أولاً”.

سيرة سيلينا غوميز

ولدت سلينا غوميز في 22 تموز عام 1992 في غراند برايري، تكساس. بدأت في عالم الاستعراض بتمثيلها سنتين في برنامج الأطفال Barney and Friends. بعد عدة أدوار في الأفلام سيلينا بدأت تمثل كضيفة في برامج قناة ديزني The Suite Life of Zack & Cody وبرنامج Hannah Montana.

في 2007 تم اختيارها لدور البطولة في Wizards of Waverly Place، وفي عام 2009 أطلقت ألبوم Kiss & Tell. وقامت بمشاريع أخرى من ضمنها فيلم Spring Breakers عام 2013، وألبوم Revival في الـ 2015.

سبب إلغاء سيلينا غوميز متابعة زين مالك على انستغرام

سيلينا غوميز تلغي متابعة زين مالك، جيجي وبيلا حديد ودوا ليبا على انستغرام بنفس الوقت لأسباب غير معروفة

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
سبب وفاة المربي الفاضل عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز الشدي
التالي
سبب وفاة الشيخ حمد بن سالم بن ركاض العامري

اترك تعليقاً