منوعات

زوجة جاسم النبهان تنشر صور له من داخل المستشفى

زوجة جاسم النبهان تنشر صور له من داخل المستشفى

زوجة جاسم النبهان تنشر صور له من داخل المستشفى مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع مطبخك آمليين أن ينال المقال اعجابكم

زوجة جاسم النبهان تنشر صور له من داخل المستشفى

نشرت زوجة الفنان جاسم النبهان صورة له من داخل المستشفى، وآثارت الصورة قلق محبي الفنان خاصة بأنه لم يمر بأي أزمة صحية خلال الفترة الماضية.

وعلقت زوجة الفنان الكبير جاسم على صورته وهو داخل إحدي المستشفيات بكلمات بسيطة طالبت فيها من محبيه ومتابعيه الدعاء له، دون أن توضح أي تفاصيل أخرى وسبب نقله إلى المستشفى.

وتداول محبي النجم الكبير جاسم صورته في قلق وسط تساؤلات عن السبب، وأكدت مصادر بأن حالته لا تدعي إلى القلق، وأنه مجرد إجراء لبعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على صحته.

وقال جاسم في تصريحاته ” الحمدلله، لا أشكو من شيء يدعو للقلق، وما فيني إلا العافية، فكل ما في الأمر أنني دخلت المستشفى لإجراء بعض الفحوصات العادية، وسأخرج منه صباح الغد بإذن الله”.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
العثور على طفلين بين جبال الطائف فمن هم الطفليين؟
التالي
بالصور سبب الحريق الضخم في سفينة محملة بـ 1200 مركبة

اترك تعليقاً