منوعات

حقيقة وفاة مراد بلفقيه العداء المغربي في الكويت

حقيقة وفاة مراد بلفقيه العداء المغربي في الكويت

حقيقة وفاة مراد بلفقيه العداء المغربي في الكويت. في الساعات القليلة الماضية، امتلأت صفحات وسائل التواصل الاجتماعي بأخبار وفاة العداء المغربي الشهير أثناء مشاركته في سباق رياضي في الكويت يوم السبت.

حقيقة وفاة مراد بلفقيه العداء المغربي في الكويت

ووفق حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة مراد بلفقيه العداء المغربي في الكويت تعود لتعرضه لجلطة قلبية مفاجئة خلال مشاركته في سباق على الطريق ، حيث قامت طواقم الإسعاف بنقله الى أحد المستشفيات القريبة الا ان الأطباء اقروا بوفاته بسبب تعرضه لأزمة قلبية حادة.

وعم الحزن الوسط الرياضي المغربي في وفاة العداء مراد بلفقيه خلال مشاركته في سباق الطريق بدولة الكويت ، مؤكدين أنه من أبرز الرياضيين المغاربة الذين كان لهم بصمات واضحة في رياضة الجري.

وتقدمت صفحة أسرة ألعاب القوى بالتعازي الحارة في وفاة العداء المغربي مراد بلفقيه بدولة الكويت اثناء مشاركته في سباق على الطريق.

بيت الرياضة المغربية كتب على فيسبوك :” ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة العداء المغربي مراد بلفقيه يوم أمس 24 سبتمبر بدولة الكويت، إثر مشاركته في سباق في سباق بالكويت بعد توقف الأوكسجين في الجسم ،وكان قيد حياته يشتغل مدلك في دولة الكويت، وعرفت عنه حسن أخلاقه وطيبوية شخصيته،وبهذا المصاب تتقدم بيت الرياضة المغربية بأحر التعازي والمواساة له ولعائلته الصغيرة والكبيرة راجين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح الجنان ،وإنا لله وإنا لله وانا اليه راجعون.

السابق
من هو يزيد الدوسري
التالي
حقيقة وفاة ماجد توفيق

اترك تعليقاً