منوعات

حقيقة وفاة محمد حمدان دقلو قائد قوات الدعم السريع

حقيقة وفاة محمد حمدان دقلو قائد قوات الدعم السريع

حقيقة وفاة محمد حمدان دقلو قائد قوات الدعم السريع مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع مطبخك آمليين أن ينال المقال اعجابكم

حقيقة وفاة محمد حمدان دقلو قائد قوات الدعم السريع

انتشر في الساعات الاخيرة خبر يفيد بوفاة قائد قوات الدعم السريع في السودان محمد حمدان دقلو حميديتي ولكن سرعان ما نفى موقع الدعم السريع هذا الخبر وبين في بيان اصدره التالي :

  • امتدادا لتصرفاتها الجبانة، قامت قيادة القوات المسلحة الانقلابية بسحب الموقع الالكتروني لقوات الدعم السريع وبث رسائل غير أخلاقي.
  • هو سلوك غير جديد عليها فقد ظلت تستخدم مؤسسات الدولة ومنها الهيئة العامة للاتصالات التي تقوم من خلالها بأعمال قذرة تنتهك خصوصيات المواطنين”.
  • وشدد قوات الدعم السريع على أن هذه الأعمال التي وصفتها بالإجرامية، ينبغي أن تتوقف وإلى الأبد بالتخلص من هذه الطغمة المتجبرة التي تشكل امتدادا للنظام البائد في كافة تصرفاتها.
  • وتابعت قائلة: “ننوه جماهير شعبنا والرأي العام الإقليمي والدولي إلى عدم التعامل مع ما ينشر في الموقع الالكتروني لقوات الدعم السريع الذي بات الآن ملكا لقيادة القوات المسلحة الذي تمت سرقته عبر الهيئة العامة للاتصالات وبالتالي ما نشر وما سينشر بالموقع لاحقا يعبر عن قيادة القوات المسلحة الانقلابية تماما”.
  • وأوضحت أن أي معلومات تخص الدعم السريع سيتم نشرها على صفحات القوات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” وفي صفحات قائد قوات الدعم السريع الموثقة.
السابق
سبب وفاة الشاب يونس بن صالح العجمي
التالي
من هم المتهمين في وفاة مارادونا

اترك تعليقاً