منوعات

حقيقة وفاة ايمان الفرشوطي

حقيقة وفاة ايمان الفرشوطي، لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع مطبخك ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

من هي ايمان الفرشوطي

هي السيدة التي كشفت سر خاطفة الدمام، والتي أُلقي القبض عليها قبل أيام بتهمة خطف أطفال قبل أكثر من 20 عامًا، ويتم التحقيق معها في الوقت الحالي.

دشن المغردون وسم “إيمان الفرشوطي”، على موقع تويتر، لتكريم تلك الموظفة التي تعمل في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والتي ساهمت في كشف خاطفة الدمام عندما شكَّت بها عندما قدمت طلب استخراج هوية وطنية للولدين، لتقوم إيمان بإبلاغ المسؤولين بشكوكها حول المختطفة.

وعبر هاشتاغ ايمان الفرشوطي في موقع التواصل ”تويتر“، أشاد سعوديون بـ إيمان، مقدمين شكرهم لها، ومطالبين بتكريمها، وعلقت الدكتورة لمياء البراهيم ”وأخيرا عرفنا البطلة التي كانت مجهولة للإعلام لكن معروفة في عملها وحسن أدائها #ايمان_الفرشوطي، التي بفطنته استطاعت أن توثق اعتراف خاطفة الدمام والتصرف بشكل رسمي لإبلاغ السلطات ورد المخطوفين لأهاليهم. شكرا بحجم السماء لا تكفيك“.

حقيقة وفاة ايمان الفرشوطي

وفاة ايمان الفرشوطي مكتشفة الاطفال المخطوفين في مدينة الدمام
الله يغفر لها و يرحمها و يجزاها عن والدي المخطوفين خير الجزاء

السابق
سبب وفاة الطفل ياسر محمد ماحي
التالي
سبب وفاة رئيس نادي الثقبة سابقًا حسن العمري الله

اترك تعليقاً