منوعات

حقيقة وفاة العقيد رابح العنزي

حقيقة وفاة العقيد رابح العنزي

حقيقة وفاة العقيد رابح العنزي لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع مطبخك ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

من هو رابح العنزي

هو رابح بن شليويح العنزي مدير شؤون الدوريات بمنطقة الشرقية. ضابط في جهاز الأمن العام السعودي برتبة عقيد. كان يعمل في المنطقة الشرقية بالسعودية، كما كان أحد مقدمي محاضرات توعوية عن الأمن ومكافحة الجريمة. أطلق عليه لقب خائن الأوطان بسبب تداول اسمه بعد أن أعلن انشقاقه عن الجيش السعودي ووصفه الحاكم بأنه غير سوي عقليا.

رابح العنزي ويكيبيديا

.يرجع أصل العقيد رابح بن شليويح العنزي مدير شؤون الدوريات بمنطقة الحدود الشرقية إلى قبيلة المضيان العنزي. هي إحدى العشائر الشهيرة في شبه الجزيرة العربية، والتي لها انتشار واسع في المملكة العربية السعودية. كما يرجع نسب قبيلة المضيان إلى السلقا، من ضنا بشر، من العمارات، من تغلب بن وائل عنزة.

السيرة الذاتية لرابح العنزي rabh alanzy

أهم المعلومات الشخصية عن العقيد رابح العنزي من جهاز الأمن السعودي الذي انشق عن الجيش:

  • الاسم الكامل: رابح بن شليويح سند المضياني العنزي
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • مكان الإقامة: المنطقة الشرقية، المملكة العربية السعودية.
  • العمر: في العقد السادس من عمره.
  • الديانة: الإسلام.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المهنة: مدير في شعبة تقنية المعلومات سابقًا. الرتبة: عقيد.
  • تاريخ التعيين: اليوم الأول من شهر ربيع الأول في عام 1420 م.

رابح العنزي تويتر

تم تعطيل حساب رابح العنزي من جهاز الأمن العام على تويتر وعقب حظر حسابه لم يعرف مصير رابح العنزي حتى هذه اللحظة. أما بالنسبة إلى حقيقة القبض على رابح العنزي، أشارت بعض الحسابات عبر التواصل الاجتماعي إن السلطات السعودية تمكنت من تحديد مكان إقامته وسلمت الإنتربول الدولي مذكرة اعتقال

حقيقة وفاة العقيد رابح العنزي

تمكنت من تحديد مكان إقامته وسلمت الإنتربول الدولي مذكرة اعتقال رسمية من أجل جلبه إلى المملكة تمهيدا لمحاكمته ولم يتم التأكد من وفاة العقيد رابح العنزي وهي من قبيل الاشاعات ..

السابق
ما حقيقة وفاة احمد قاسم الحطامي
التالي
ما سبب وفاة محمد القرني

اترك تعليقاً