منوعات

جثة قاصر وسط حقيبة سفر في طانطان

داولت مصادر متطابقة، بان عناصر الأمن الوطني بمديرية الامن بمدينة طانطان وتفاصيل البحث عن جثة متسول كان ينتمي لاحقًا إلى قاصر يبلغ من العمر 16 عامًا يدعى (P) في أقل من ساعة.

جثة قاصر وسط حقيبة سفر في طانطان

واوضحت ذات المصادر، ان الجثة التي تم العثور عليها غير مقطعة حسب ماتم تداوله امس الاحد، والتي وجدت قرب مسجد الغابة موضوعة داخل حقيبة سفر من الحجم الكبير ووضعت الحقيبة داخل كيس بلاستيكي اسود من الحجم الكبير .

كما ان ان جل المعطيات الواردة وفق نفس،المصادر، تفيد أن المتهم بجريمة القتل (ع. خ)من مواليد 1972 واصوله من مدينة الدار البيضاء ويشتغل بائع متجول للملابس (فراش) بمدينة طانطان وذو سمعة جيدة بين السكان.

وحول تفاصيل الواقعة، تقول هذه المصادر، ان الضحية عادة مايتردد على البائع المتجول في مكان عمله،إلى ان إصطحبه لمنزله حيث هناك وقع خلاف بسبب محاولة سرقة تطور بعدها إلى إشتباك عنيف اسقط المتسول جثة هامدة.

الجاني، وحسب نفس المصادر، قام بوضع الجثة في كيس بلاستيكي داخل حقيبة خاصة بالسفر، ثم نقلها عبر سيارة لنقل البضائع، في اتجاه المكان الذي عثر فيه على الجثة بالقرب من مسجد الغابة بمدينة طانطان.

جدير بالذكر أن مدينة طنطان اهتزت بجريمة شنيعة أمس الأحد، بعد العثور على جثة في كيس بلاستيكي بالقرب من مسجد الطنطان، الذي اكتشف فيما بعد أنه متسول. نفدت جميع ألوان خدمات الأمن في المدينة.

السابق
جريمة قتل في رحوفوت.. تعرف على السبب
التالي
عاجل..خادمة تُنكّل بعائلة أردنية

اترك تعليقاً