منوعات

تم تعيين تركي الشايع مدرباً لناشئي الهلال

تم تعيين تركي الشايع مدرباً لناشئي الهلال

تم تعيين تركي الشايع مدرباً لناشئي الهلال مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع مطبخك آمليين أن ينال المقال اعجابكم

تم تعيين تركي الشايع مدرباً لناشئي الهلال

وافقت الإدارة المشرفة على الفئات السنية لكرة القدم في نادي ​الهلال​ السعودي على قبول استقالة وإعتذار الكابتن ​محمد الشلهوب​ عن الإستمرار في مهمته.

ويتولى محمد الشلهوب مهمة تدريب فريق الناشئين تحت 17 سنة بنادي الهلال، وذلك بعد أن قررت إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل الاستعانة به في هذا المنصب بداية من تموز 2022، بعد اعتزاله كرة القدم واتجاهه للتدريب.

وأوضحت هذه المصادر ان إعتذار الشلهوب عن الاستمرار في تدريب ناشئين الهلال، جاء لظروف خاصة به، مؤكدة أن الإدارة قررت تكليف المدرب الوطني تركي الشايع مدربًا للفريق، بالإضافة إلى المدرب عبدالعزيز الخثران مساعداً له.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
من هو العقيد المتقاعد مطلب حامد السليحات
التالي
تم تعيين الممثلة Sabrina Impacciatore لـ ‘White Lotus’ للموسم الثاني من Sky’s ‘Call My Agent – Italia

اترك تعليقاً