منوعات

تم تعيين الممثلة Sabrina Impacciatore لـ ‘White Lotus’ للموسم الثاني من Sky’s ‘Call My Agent – Italia

تم تعيين الممثلة Sabrina Impacciatore لـ ‘White Lotus’ للموسم الثاني من Sky’s ‘Call My Agent – Italia K ستنضم إلى أمثال فاليريا بروني تيديشي وكلود سانتاماريا في سكاي أوريجينال ، وهي من Sky Studios و Palomar وتتبع مجموعة من الوكلاء الذين يحاولون إبقاء عملائهم المطالبين في العمل وتحت السيطرة.

كان Impacciatore واحدًا من العديد من النجوم الرائعين في الموسم الأخير من HBO اللوتس الأبيض، الذي تم تعيينه في فندق إيطالي.

الموسم الأول من اتصل بوكيلتي – إيطاليا تم إطلاقه على منصة Sky pay-TV في يناير وقام ببطولة أمثال باولو سورينتينو.

الأصلي استدعاء وكيل أعمالي كان من شركة Mediawan الفرنسية ، والتي تعد بالومار من بين شركات الإنتاج. تم تشغيله على Netflix وكان معروفًا باسم ديكس بور سنت.

تم الإعلان عنه كجزء من قائمة قوية من 28 عنوانًا تم إطلاقها للاحتفال بالذكرى السنوية العشرين لـ Sky Italia. وتشمل هذه أربعة دراما دراما Crome بيدوني عن سالفاتور إسبوزيتو (جومورا – السلسلة) ، دراما الجريمة الحقيقية لا مالا (عنوان العمل) استنادًا إلى سلسلة مستندات تحمل الاسم نفسه و M. Il Figlio Del Secolo (ابن القرن) ، استنادًا إلى اقتباس الرواية التي تحمل نفس الاسم من تأليف أنطونيو سكوراتي حول ولادة الفاشية الإيطالية.

توقف سكاي دويتشلاند ، نظير شركة سكاي إيطاليا الألمانية ، عن الإنتاج الأصلي وسط شائعات عن بيعه.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
تم تعيين تركي الشايع مدرباً لناشئي الهلال
التالي
تم تعيين أليكسيا لاروش جوبير منصب الرئيس التنفيذي لشركة Banijay France

اترك تعليقاً