منوعات

تم تعيين الشاب ريان الشبل عمدة لبلدية أوستلسهايم الألمانية

تم تعيين الشاب ريان الشبل عمدة لبلدية أوستلسهايم الألمانية

تم تعيين الشاب ريان الشبل عمدة لبلدية أوستلسهايم الألمانية مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع مطبخك آمليين أن ينال المقال اعجابكم

تم تعيين الشاب ريان الشبل عمدة لبلدية أوستلسهايم الألمانية

يؤدي السوري ريان الشبل (29 عاما) مساء اليوم الجمعة اليمين الدستورية لتولي منصب عمدة بلدة أوستلسهايم الألمانية الواقعة شمالي الغابة السوداء، وذلك خلال احتفال لمجلس البلدة.

إن الشبل فر من سوريا قبل 8 سنوات، وفي أبريل/نيسان الماضي انتخبه أغلبية مواطني البلدة البالغ عددهم 2500 نسمة عمدة لهم بنسبة تأييد بلغت 55.41% من الأصوات.

وقالت إن الشبل ربما يكون أول عمدة سوري في جنوب غربي ألمانيا.

ووفقا لمجلس بلدية ولاية بادن فورتمبيرغ، لم يتقدم حتى الآن آخرون من أصول سورية لتولي منصب العمدة في الولاية، وعلى مستوى ألمانيا لم ترصد “شبكة العمد الشباب” تعيين أي عمدة قدم إلى ألمانيا لاجئا في عام 2015.

وتشير بعض الإحصاءات إلى أن عدد اللاجئين السوريين في ألمانيا يبلغ حوالي مليون شخص فروا من بلادهم بعد الأزمة المستمرة منذ عام 2011.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع مطبخك قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
من هو الأستاذ عيد الربضي في عجلون
التالي
سبب وفاة القبطان حسام زيدان

اترك تعليقاً