منوعات

تعرف على مرض الفنان عمرو محمد علي

تعرف على مرض الفنان عمرو محمد علي، الذي يعتبر من أشهر الشخصيات الفنية في التسعينات من القرن الماضي. عرف الفنان عمرو في الوسط الفني بأدواره المتنوعة والناجحة قبل أن يختفي فجأة من التلفزيون والسينما المصرية.

تعرف على الفنان عمرو محمد علي ويكيبيديا

عمرو محمد علي هو ممثل من الجنسية المصرية. بدأ مسيرته الفنية في الثمانينات من القرن الماضي. كنت مجرد طفل صغير في ذلك الوقت. شارك الفنان في العديد من الأعمال الفنية الناجحة في السينما المصرية قبل أن يختفي فجأة من الساحة الفنية لمدة 17 عامًا بعد مرضه. ومن أشهر أعماله التي شارك فيها فيلم «لص الفرح» و «العذراء والعقرب» ومسلسله، وعلى وجه الخصوص مسلسل ريا وسكينة وإيفا والتفاحة.

كم عمر الفنان عمرو محمد علي

إن عمر الفنان عمرو محمد علي غير معروف، حيث لم يصرح الفنان في أي لقاء تلفزيوني عن عمره الحقيقي، ولكن الأرجح أنه من مواليد السبعينات من القرن الماضي، ويُرجح عمره في العقد الخامس من عمره، عُرف الفنان عمرو محمد علي بعد مشاركته في مسلسل أرابيسك برفقة الفنان صلاح السعدني، ومن بعدها قدم العديد من الأعمال كان آخرها مسلسل حدائق الشيطان، وذلك قبل أن يعلن اختفاءه خلال عام 2006م بعد إصابته بالمرض النادر.

تعرف على مرض الفنان عمرو محمد علي

إن عمرو محمد علي كان يعاني من مرض التصلب التعددي، هذا ما ذكره الفنان خلال استضافته في أحد البرامج التلفزيونية مع الإعلامي عمرو الليثي، حيث قال إن هذا المرض منعه من التحرك أو الوقوف أو المشي طوال فترة مرضه، وتابع قوله إنه كان محرجاً جدًا من ذكر اسم مرضه أمام الناس خاصة بعد زيارة عدد من الفنانين له بعد تعافيه من المرض، ووضح خلال اللقاء قصة إصابته بهذا المرض النادر بعد استيقاظه من النوم حيث وجد نفسه غير قادر على الوقوف أو الأكل وأثر ذلك على حياته اليومية، في حين أكد له الأطباء بأن مرضه صعب للغاية، وليس له أي علاج داخل مصر.

السابق
سبب وفاة سليمان السليم
التالي
تعرف على مرض الممثل السعودي فهد الحيان

اترك تعليقاً